اشارت وزارة الخارجية الاماراتية في بيان، الى ان وزير الخارجية عبدالله بن زايد تلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الايراني عباس عراقجي، جرى خلاله بحث التطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وشدد بن زايد على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق كما أشار إلى أن الدبلوماسية الجادة والحوار المسؤول هما السبيل الأمثل لمعالجة جميع الأزمات الإقليمية والدولية.











































